تحميل كتب و مؤلفات غيوم ميسو pdf كاملة مجانا

ولد غيوم ميسو في السادس من جوان عام 1974 في فرنسا, و هو اليوم واحدا من أشهر مؤلفيها, و تحتل كتبه قوائم أفضل المبيعات هذه الأيام. دأب ميسو منذ طفولته على قراءة الكتب و المسرحيات, حتى أصبحت لديه قناعة حقيقية بأنه سوف يكون روائيا يوما ما.

غادر ميسو بلده إلى الولايات المتحدة في سن التاسعة عشر, وأقام في ولاية نيويورك لعدة أشهر مع بعض المغتربين, معتمدا على بيع الآيس كريم كوسيلة لاكتساب رزقه! عاد إلى وطنه فرنسا و عقله مليء بأفكار عديدة للروايات.

صدرت أولى رواياته في 2001 ولم تحقق النجاح المطلوب, ثم تتابعت أعماله الناجحة بعد ذلك حتى صار من أشهر مؤلفي فرنسا. ترجمت بعض رواياته إلى أكثر من عشرين لغة. بلغ إجمالي مبيعات كتبه 1.405.500 نسخة سنة 2013

تحميل إصدارات الكاتب غيوم ميسو Pdf كاملة

صدر له عدة كتب وعددهم سبعة عشر كتابا تمت ترجمة معظمهم للغة للعربية وبعضها لم يترجم .. أول كتاب مترجم له هو كتاب وبعد  و أحدث كتاب صدر له عام 2019 “كتابرواية الصبية والليل“تابع المقالة لمعرفة وتحميل جميع إصدارات الكاتب.

رواية الصبية والليل Pdf

في ليلة من ليالي الشتاء القارس، وفيما شلّت عاصفة ثلجيّة هوجاء الحياة في الحرم الجامعي، هربت فينكا روكويل، البالغة 19 سنة، وكانت تُعرف بأنها الطالبة الألمع في الصفوف الإعداديّة، مع أستاذها في مادّة الفلسفة، إثر علاقة غراميّة أبقياها طيّ الكتمان. فبالنسبة إلى الصبيّة، «الحبّ هو أن تُبذل الذات كلّها أو لا شيء». ومنذ ذلك الحين، لم يرها أحد قطّ.

لمزيد من المعلومات و لشراء أو تحميل الكتاب

الصبية والليل غيوم ميسو

رواية وبعد Pdf

رواية”وبعد” هى أول روايه لغيوم ميسو” تترجم إلى العربية.وترجمت إلى أكثر من عشرين لغة وتحولت إلى فيلم , تعتبر من أجمل ما كتب ميسّو .إنها رواية عن الحب والعلاقات الإنسانية , والخوف من الموت , والحيرة أمام ما لا تستطيع تفسيره .

لمزيد من المعلومات و لشراء أو تحميل الكتاب

رواية وبعد

رواية فتاة من ورق pdf

مبلّلة وعارية تماماً، ظهرت على شرفتي في عزّ ليلة ماطرة… “من أنتِ؟ سألتُها وأنا أقترب متفحصاً إياها من أعلى إلى أسفل… لقد سقطت… سقطتِ من أين؟.. سقطتُ من كتاب.. سقطتُ من حكايتك، هكذا!”.
طوم بويد، كاتب مشهور يعاني من عسر في الإلهام، فإذا ببطلة رواياته تظهر بغتة في حياته، إنها جميلة ويائسة، يتهددها الموت إن هو كفَّ عن الكتابة… مستحيل؟ ولكن…

لمزيد من المعلومات و لشراء أو تحميل الكتاب

رواية فتاة من ورق

رواية أنقذني pdf

شاءت الأقدار أن نلتقي للمرة الأولى قبل عشر سنوات انتهى لقاؤنا بمأساة رهيبة ، لكنك لم تكن مسؤولاً عن ذلك ، بل اعتقد أننا لو التقينا في سياق آخر غير ذاك ، لكنا صرنا صديقين . أشكرك على تسليطك الضوء على لغز وفاتي فأنا أعرف الآن جواب الاسئلة التي كانت تعذبني ، على أنني لم أعد واثقة من المعنى العميق لمهمتي ماذا لو أننى أخطأت منذ البداية بخصوص ما كان منتظراً مني ؟

لمزيد من المعلومات و لشراء أو تحميل الكتاب

رواية أنقذني

رواية بعد 7 سنوات pdf

“أجمل لحظات الحياة هي تلك التي تظل راسخة في الذاكرة” “لم أكن اعلم عندئذٍ أنني التقيت بالحب، الحب الوحيد الحقيقي الملتهب. الحب الذي يمنحك كل شيء قبل أن يسلب منك أكثر مما أعطاك. الحب الذي ينير حياة المرء قبل أن يدمرها إلى الأبد.” “عندما تحب شخصاً حباً حقيقياً، لا شيء يمكن أن يحول بينك وبينه .”

لمزيد من المعلومات و لشراء أو تحميل الكتاب

بعد سبع سنوات

رواية سنترال بارك pdf

رواية تدور حول شرطية وعازف موسيقي يستيقظان ذات صباح ليجدا نفسيهما مقيدين بسلسلة على أحد مقاعد حديقة سنترال بارك في نيويورك .. ولم تكن بينهما معرفة سابقة.
كيف وصلا إلى هناك .. وهل يمكن لشخص ما أن يكون في مكانين مختلفين متباعدين في ذات اللحظة ..لكن دائما هناك جانب من الحقيقة لا يظهر إلا في اللحظات الأخيرة .. يقلب كل التوقعات

رواية لأنني أحبك Pdf

ليلى، طفلة في الخامسة، تختفي في مركز تجاري في لوس أنجلوس، والوالدان المكسوران تنتهي علاقتهما بالإنفصال، خمس سنوات بعد ذلك، تم العثور على ليلى في المكان عينه الذي اختفت فيه عن الأنظار، إنها حية، لكنها غارقة في حالة غريبة من الخرس.
بعد فرحة اللقاء، تتوالى الأسئلة: أين كانت ليلى كل تلك السنوات؟ مع من؟ وبالأخص، لماذا عادت؟…

لمزيد من المعلومات و لشراء أو تحميل الكتاب

رواية لأنني أحبك

رواية اللحظة الراهنة pdf

تدور الرواية حول عشيقان لا يستطيعان أن يلتقي ببعضهما سوى مرة واحدة كل عام، لماذا؟.. هذا ما تخبئه سطور وأحداث رواية “اللحظة الراهنة”، وهو يمضي حياته سعيًا وراءها، وتقضي حياتها تنتظره.
تحكي الرواية عن طبيب الطوارئ “ارثر كويستلو” من- بوسطن- الذي يحصل على ارث من والده عبارة عن فنار- وهو برج قديم تحيطه الرياح والمحيط يختفي فيه جده منذ عقود خلت.

لمزيد من المعلومات و لشراء أو تحميل الكتاب

رواية اللحظة الراهنة

رواية عائد لأبحث عنك Pdf

تحكي رواية «عائد لأبحث عنك» التي ترجمت للعربية عن يحكي قصة طبيب نفسي يصل لقمة السلم الاجتماعي بعدما يتخلى عن ماضيه تماما ويتركه وراءه ، ويبدأ حياة جديدة وهو في عامه الثالثة والعشرين من عمره ليترقى في الحياة حتى يصبح شخصية عامة معروفة ، ولكنه ورغم امتلاكه لكل شيء فاقد لمعنى حياته، ويلمع في ذهنه مصطلح «نقطة اللارجوع» التي يفكر فيها على طول الرواية، وكأنها هي سلسلة الأحداث التي أدت إلى ما هو فيه، والتي لا يمكن أن تعود بعدها حياته كما كانت قبلها.

لمزيد من المعلومات و لشراء أو تحميل الكتاب

رواية عائد لأبحث عنك

رواية نداء الملاك pdf

“كان في هاتفهما، كلّ حياتهما… نيويورك. مطار كينيدي. في الكافيتيريا المزدحمة، اصطدم رجلٌ وامرأة وحدث شجارٌ تافه بينهما، ثم راح كلٌّ منهما في سبيله. لم يكن مادلين وجوناثان قد التقيا من قبل وما كان لهما أن يتقابلا بعد ذلك. ولكن حينما التقطا ما سقط منهما من المتعلّقات، تبادلا من دون قصد هاتفيهما المحمولين. حينما ادركا خطأهما، كانا قد ابتعدا عن بعضهما لمسافة عشرة آلاف كيلومتر: مادلين بائعة زهور في باريس، وجوناثان صاحب مطعم في سان فرانسيسكو. بدافع من الفضول، سبر كلٌّ منهما محتوى هاتف الآخر ونبش في أعماق حياته الشخصية: الصور، المحادثات، الملفات، المفكرة… إلى أن اكتشفا فيها أسراراً كان كلاهما يعتقدان أنها قد دُفنت إلى الأبد…”. عملٌ يقع بين الكوميديا الرومانسية والحكاية المثيرة إلى درجة الذروة. حبكة روائية بارعة تؤديها شخصيات مؤثرة. خاتمة في قمّة البراعة.

لمزيد من المعلومات و لشراء أو تحميل الكتاب

رواية نداء الملاك

لا تنس زيارة موقعنا مرة أخري إعرف كتب

Show Comments (2)