تحميل رواية عائد لأبحث عنك Pdf غيوم ميسو

أسرعوا للحياة، أسرعوا للحب، لأنكم لا تعرفون الوقت المتبقي في حساب أعماركم. نحن نظنّ دائماً أن لدينا ما يكفي من الوقت، لكن الحقيقة خلاف ذلك. في يومٍ ما، سندرك بعد فوات الأوان أننا بلغنا نقطة اللارجوع، هذه اللحظة التي لا يمكننا عندها العودة إلى الوراء؛ اللحظة التي يدرك فيها المرء أنه فوّت على نفسه فرصة الحياة…   

للحظة التي يدرك فيها المرء أنه فوّت فرصة الحياة. إيثان، سيلين، جيسي.. رجل، امرأة، طفلة.. ثلاث شخصيات على شفير الهاوية.. ستتقاطع، ستتصادم، وستحب.. هل اجتازوا نقطة اللارجوع؟ لديهم 24 ساعة لتغيير كل شيء.. ولكن هل يمكن للحب أن ينتصر على الموت؟ وهل تسير الحياة بقوة الكارما أم بقوة القدر؟ تشويق آسر.. قصة حب مثيرة.. نهاية مذهلة.

قصة رواية عائد لأبحث عنك غيوم ميسو

تحكي رواية «عائد لأبحث عنك» التي ترجمت للعربية عن يحكي قصة طبيب نفسي يصل لقمة السلم الاجتماعي بعدما يتخلى عن ماضيه تماما ويتركه وراءه ، ويبدأ حياة جديدة وهو في عامه الثالثة والعشرين من عمره ليترقى في الحياة حتى يصبح شخصية عامة معروفة ، ولكنه ورغم امتلاكه لكل شيء فاقد لمعنى حياته، ويلمع في ذهنه مصطلح «نقطة اللارجوع» التي يفكر فيها على طول الرواية، وكأنها هي سلسلة الأحداث التي أدت إلى ما هو فيه، والتي لا يمكن أن تعود بعدها حياته كما كانت قبلها.

ثم تحدث معه سلسلة من الأحداث الغامضة والغريبة التي تجعله يعيد التفكير في حياته وفي «نقطة اللارجوع» الخاصة به وينقلب كل شيء رأسا على عقب.

تحميل الكتاب شراء نسخة ورقية

أعطنا تقيمك عن الروايةوأى رويات غيوم مسيو تحب أن تقرا؟

Show Comments (2)