Browsing Category

الأدب العربى

تحميل رواية الحضرة pdf – مصطفى خضر

تحميل رواية الحضرة pdf الكاتب مصطفى خضر أشياء كثيرة في الحياة قررت ألا أجربها خوفًا من الإدمان، ولكني أدمنت البحث عن الماضي، أرى نفسي فيه، أراني في لوحة عمرها عشرات السنوات، في جرامافون في شارع هدى شعراوي، في لمبة جاز في الجمالية، أرى نفسي…

تحميل رواية طاقة القبر pdf – إسلام سمير عبد الرحمن

تحميل رواية طاقة القبر pdf الكاتب إسلام سمير عبد الرحمن تلك الطاقة التي تتخلل خلايانا تتضاعف عندما تقرأ عن تلك العوالم، الأمر يشبه أن يتواجد شخص ما في محيطك، طيب كان أو شرير، سيمر بجوارك أو سيجلس بجانبك بدون أن يلتفت نحوك، ولكن إذا التفت…

تحميل رواية قاتل تحت الطلب pdf – محمود وهبة

تحميل رواية قاتل تحت الطلب pdf الكاتب محمود وهبة القدرة على الخداع , مهارة فريدة لا يمتلكها إلا أقل القليل من بنو البشر والكثير من بني الجان , كل ما يحدث هنا بين تلك السطور يتعلق بالخداع , كل سطر , كل كلمة , كل حرف يقودك إلى باب موصد فى…

تحميل رواية من غير ميعاد pdf الكاتب محمود بكري

تحميل رواية من غير ميعاد pdf الكاتب محمود بكري مر وقت طويل على اخر مرة تحدثا واخر مرة التقيا، كان صادقا في كل شيء أخبرها به. الصدفة جمعتها به لكنها لم تنتبه للقدر وتحركاته، ولا تعلم ماذا تفعل، هل ترسل له وتخبره ما حدث معها، هل ما زال…

تحميل رواية آموك جنون الحب pdf – ستيفان زفايج

تحميل رواية آموك جنون الحب pdf الكاتب ستيفان زفايج روائي وأديب عبقري من أهم كُتّاب الرواية في العصر الحديث. عاش حياة مليئة بالدراما والترحال، وكان قد كتب قبل وفاته 192 رسالة وداع، بما في ذلك رسالة إلى زوجته الأولى. كتب الروايات البديعة…

تحميل رواية حواديت قبل الاكتئاب pdf – هند عزت

تحميل رواية حواديت قبل الاكتئاب pdf الكاتبة هند عزت أسئلة كثيرة دارت في ذهنها بينما تخوض رحلة تعافي طويلة شعرت أنها لن تنتهي، وهي تبحث عن القبول والحنان اللذين حُرمت منهما. في هذه الرواية قد تجد علاجًا لجروح الطفولة المضنية، قد تُربتْ على…

تحميل كتاب جزيرة جريشة pdf – أمير عاطف

تحميل كتاب جزيرة جريشة pdf الكاتب أمير عاطف لا يوجد أخطر من الطمع الإنساني، حين يُسيطر على الروح يُصبح هو المتحكم الوحيد في كلِ شيئ!! على جزيرة نائية وتحديدًا في عام 1798 يتواجد كنزٍ أثري لا يعرف بشأنه الكثيرون، لكن الصدفة التي جلبت…

تحميل رواية أيام ميري الشركسية pdf – نوران خالد

تحميل رواية أيام ميري الشركسية pdf الكاتبة نوران خالد تمرّ سنوات العمر دون أن نشعر، بعد أن تأخذ من أرواحنا الكثير. وعائلة الشيخ سلامة سوف تشهد من الصراعات والأحداث والتغيرات غير المتوقعة أكثر مما نتخيل. بعد أن هاجرت ميري الشركسية مع…

تحميل رواية أرض بلا ظل pdf الكاتب محمد عبدالعال الخطيب

تحميل رواية أرض بلا ظل pdf الكاتب محمد عبدالعال الخطيب حطام كوكبٍ ضخم يقترب من الأرض، مشهدُ مخيف يعيشه العالم بأكمله، النهاية صارت أقرب مما يتصور أي إنسان! والمفاجأة الكُبرى أن طبيعة الخطر نفسه مختلفة تمامًا عن توقعات الجميع!. في تلك…

تحميل رواية ميتسراييم pdf – مدحت عبد الرازق

تحميل رواية ميتسراييم pdf الكاتب مدحت عبد الرازق ذا عدنا للتاريخ، سنكتشف أن اليهود كانوا يشكلون جزءًا مهمًا من نسيج المجتمع المصري.. لذلك تأتي هذه الصفحات لتروي لنا حكايات عن العائلات اليهودية التي ازدهرت وأعطت وأخذت وعاشت وتفاعلت وانحسرت…

تحميل رواية الحي الإنجليزي pdf – حماد عليوة

تحميل رواية الحي الإنجليزي pdf الكاتب حماد عليوة تطوف بنا الرواية في أرجاء الحي الإنجليزي وشوارعه ومبانيه، وتطرق أبوابه؛ كاشفة عن ساكنيه، وتشابُك علاقاتهم، وتطلعاتهم، وما يختلج في نفوسهم من مشاعر مختلفة. “الحي الإنجليزي عمل طموح، وبها…

تحميل رواية عقول مرتابة pdf – جويندا بوند

تحميل رواية عقول مرتابة stranger things pdf الكاتبة جويندا بوند معملٌ غامض.. عالِمٌ مُخيف.. تاريخٌ سري.. إن كنت تظن أنك تعرف حقيقة والدة “إيليفن”، تحضَّر لحقائقٍ تقلب ثوابتك رأسًا على عَقِب، تعرفها من خلال هذه الرواية التي تدور عن الأحداث…

تحميل رواية الميرانتي أمير البحار pdf – أحمد خالد توفيق

تحميل رواية الميرانتي أمير البحار pdf الكاتب أحمد خالد توفيق تقلع السفينة فاردة شراعها مغادرة ماليندي. في الأيام التالية أُصبت بدوار بحر رهيب، لكن حينما استطعت أن أتمالك نفسي أخيرًا بدأت أراقب سير الأمور، كان «دي جاما» فظًّا خشنًا وهذا…

تحميل كتاب على رأي المثل pdf – خالد شوقي

تحميل رواية على رأي المثل pdf الكاتب خالد شوقي هل تودّ أن تفهم كيف يفكر شعب بأكلمه؟ كل ما عليك فعله أن تتأمل أمثاله وحكمه الشعبية. هنا سنتعرّف على الأمثال العامية المصرية وما يقابلها من الأمثال الإنجليزية، لنتعرّف على أوجه الشبه بين هذين…

تحميل رواية النصف حي pdf – سارة البدري

تحميل رواية النصف حي pdf الكاتبة سارة البدري حين ننظر لأعمارنا التي ولّت، قليل منا من يشعر بالرضا، كثيرون يشعرون بسخط.. يتخبطون غير مدركين لماذا حدث ما حدث، ولا ماذا سيفعلون! ‫هذا ما وقعت فيه رفاء، هذا ما جابهته أثناء رحلة زواج بدى عاديا،…

تحميل رواية دماء بنكهة الفانيليا pdf – شريف سالم

تحميل رواية دماء بنكهة الفانيليا pdf الكاتب شريف سالمتغير الروتين اليومي للرائد محمد مروان عندما يخبره مديره أن عليه مرافقة طبيبة نفسية سوف تأتي لدراسة بعض قضايا القسم. وفي أثناء دراسة الدكتورة فريدة؛ تجد رابالكتاب له حقوق نشر…