جميع إصدارات الكاتب مارك مانسون مترجمة

تحميل الأعمال الكاملة مارك مانسون Pdf, مارك مادسون، كاتب أمريكى من مواليد عام 1984، وقد نجح كتابه فن اللامبالاة بشكل كبير وحقق أعلي المبيعات ، وهو دعوة لتجاهل كثير من الأشياء المزمنة التى تسبب المتاعب وتتحكم فى الإنسان وأفكاره واخر كتاب له كتاب “خراب كتاب عن الأمل” (Everything is F*cked: A Book About Hope).

مارك مانسون من أوستن (تكساس) في الولايات المتحدة. انتقل إلى بوسطن للدراسة وتخرج من جامعة بوسطن سنة 2007.

بدأ مارك مانسون أول مدونة له في عام 2009 كقناة تسويقية لأعماله في مجال استشارات المواعدة (dating advice business)، ثم انتقل بعد ذلك إلى العمل المتنقل.

مؤلفات الكاتب مارك مانسون Pdf كاملة

صدر عدة كتب وعددهم عشر كتب بعصها مترجمة للعربية وبعضها لم يترجم .. أحدث كتاب صدر له عام 2019 “كتاب خراب (كتاب عن الأمل)” ترجمة الحارث النبهان، وذلك عن منشورات الرمل. وأشهر كتاب له هو كتاب فن الامبالاة pdf اللذى أحدث ضجة كبيرة بعد ظهور اللاعب المصري الكبير محمد صلاح مع كتاب “فن اللامبالاة: لعيش حياة تخالف المألوف”، ارتفعت شعبية الكِتاب عند القراء العرب أيضا وصدر للكتاب حتر الأن 99 طبعة.

كتاب فن اللامبالاة Pdf

ظل يُقال لنا طيلة عشرات السنوات إن التفكير الإيجابي هو المفتاح إلى حياة سعيدة ثرية. لكن مارك مانسون يشتم تلك “الإيجابية” ويقول: ” فلنكن صادقين، السيء سيء وعلينا أن نتعايش مع هذا “. لا يتهرّب مانسون من الحقائق ولا يغلفها بالسكّر، بل يقولها لنا كما هي: جرعة من الحقيقة الفجِّة الصادقة المنعشة هي ما ينقصنا اليوم. هذا الكتاب ترياق للذهنية التي نهدهد أنفسنا بها، ذهنية ” فلنعمل على أن يكون لدينا كلنا شعور طيب ” التي غزت المجتمع المعاصر فأفسدت جيلًا بأسره صار ينال ميداليات ذهبية لمجرد الحضور إلى المدرسة.

ينصحنا مانسون بأن نعرف حدود إمكاناتنا وأن نتقبلها. وأن ندرك مخاوفنا ونواقصنا وما لسنا واثقين منه، وأن نكفّ عن التهرب والفرار من ذلك كله ونبدأ مواجهة الحقائق الموجعة، حتى نصير قادرين على العثور على ما نبحث عنه من جرأة ومثابرة وصدق ومسؤولية وتسامح وحب للمعرفة.

لا يستطيع كل شخص أن يكون متميزًا متفوقًا. ففي المجتمع ناجحين وفاشلين؛ وقسم من هذا الواقع ليس عادلًا وليس نتيجة غلطتك أنت. وصحيح أن المال شيء حسن، لكن اهتمامك بما تفعله بحياتك أحسن كثيرًا؛ فالتجربة هي الثروة الحقيقية.

لمزيد من المعلومات و لشراء أو تحميل الكتاب

فن اللامبالاة

خراب كتاب عن الأمل pdf

هل تساءلت يوماً لماذا يبدو أن ازدياد إمكانية التواصل بين الناس يجعلهم أكثر تباغضاً؟ وهل تساءلت يوماً عما يجعل الناس يشعرون أنهم أكثر قلقاً وتعاسة على الرغم من ازدياد حياتهم يسراً؟

حسناً، شدوا الأحزمة !… سوف يأخذكم العم مارك في رحلة جديدة! ومثلما شكك كتابه «فن اللامبالاة» في حكمتنا التقليدية المعتادة حول ما يجعلنا سعداء، يأتي كتاب «خراب: كتاب عن الأمل» ليضع موضع التساؤل كل ما لدينا من افتراضات عما يجعل الحياة جديرة بأن تُعاش.

إننا نعيش زمناً لافتاً ! فمن الناحية المادية، صار كل شيء أفضل من أي وقت مضى – نحن الآن أكثر حرية وبحبوحة من أي جيل سابق في تاريخ البشر. لكن كل شيء يبدو – لسبب ما – كما لو أنه سيء إلى حد فظيع لا يمكن تداركه. ففي هذه اللحظة من لحظات التاريخ، حين صار في متناولنا ما لم يحلم به أسلافنا من تعليم وتكنولوجيا واتصالات، يعود كثير منا فيجد نفسه تحت وطأة إحساس طاغ بانعدام الأمل. فما الأمر؟ هذا ما يحاول مارك مانسون إخراجنا منه.

لمزيد من المعلومات و لشراء أو تحميل الكتاب

خراب كتاب عن الأمل

سيتم تحديث القائمة بإستمرار فور صدور ترجمات لأي كتب أخري للكاتب

أخبرنا أي كتاب تحب أن تقراء؟

Show Comments (2)