تحميل رواية سنترال بارك pdf غيوم ميسو

رواية تدور حول شرطية وعازف موسيقي يستيقظان ذات صباح ليجدا نفسيهما مقيدين بسلسلة على أحد مقاعد حديقة سنترال بارك في نيويورك .. ولم تكن بينهما معرفة سابقة.
كيف وصلا إلى هناك .. 
وهل يمكن لشخص ما أن يكون في مكانين مختلفين متباعدين في ذات اللحظة ..

لكن دائما هناك جانب من الحقيقة لا يظهر إلا في اللحظات الأخيرة .. يقلب كل التوقعات

من كتاب سنترال بارك

 كتاب سنتر بارك pdf تاليف أين أنا ؟ تساءلت أليس وهي تمسح العرق عن وجهها ، نظرت حولها مستطلعة الوضع : إنها في قلب غابة في فصل الخريف ، غابة ذهبية الألوان متعددة النباتات ، والمكان هادئ محاط بأشجار البلوط ، وبأدغال كثيفة وصخور ناتئة ، لا أحد حولها ، وبالنظر ‘لى الظرف الحالي فإن ذلك أحسن من دون شك . رفعت أليس عينيها ، ضوء النهار جميل ، عذب ، يوكاد يكون خيالياً ، والندائف تلمع من خلال أوراق شجرة دردار كبيرة مشعة تمزق جذورها الأرض والأوراق المبللة . 

أليس وغابرييل لا يتذكران شيئاً من ليلة أمس…
ومع ذلك، فإنهما لن ينسيا تلك الليلة بسهولة.
نيويورك، الثامنة صباحاً.
استيقظت أليس، الشرطية الباريسية الشابة، وغابرييل، عازف البيانو الأميركي، مقيدين إلى بعضهما على أحد مقاعد سنترال بارك. لا يعرف أحدهما الآخر ولا يتذكران شيئاً عن لقائهما. كانت أليس ليلة أمس في الشانزلزيه صحبة صديقاتها، بينما كان غابرييل يعزف البيانو في أحد نوادي دبلن.
مستحيل؟ ومع ذلك…
تتوالى الأسئلة والمفاجآت: كيف وصلا إلى هذا الوضع العجيب؟ ما مصدر الدم الذي على قميص أليس؟ لماذا تنقص رصاصة من مسدسها؟
لم يكن أمام أليس وغابرييل إلا أن يتعاونا ويشكلا فريقاً متكاتفاً لفكِّ هذا اللغز الغريب ولملمة خيوطه. الحقيقة التي سيتوصلان إليها ستغيّر حياتهما إلى الأبد.
تشويق متقن يستحوذ عليك من الصفحات الأولى
شخصيتان قويتان تنتقلان من مفاجأة إلى أخرى

عن الكاتب غيوم ميسو

ولد غيوم ميسو في السادس من جوان عام 1974 في فرنسا, و هو اليوم واحدا من أشهر مؤلفيها, و تحتل كتبه قوائم أفضل المبيعات هذه الأيام. دأب ميسو منذ طفولته على قراءة الكتب و المسرحيات, حتى أصبحت لديه قناعة حقيقية بأنه سوف يكون روائيا يوما ما. صدرت أولى رواياته في 2001 ولم تحقق النجاح المطلوب, ثم تتابعت أعماله الناجحة بعد ذلك حتى صار من أشهر مؤلفي فرنسا. ترجمت بعض رواياته إلى أكثر من عشرين لغة. بلغ إجمالي مبيعات كتبه 1.405.500 نسخة سنة 2013

تحميل الكتاب شراء نسخة ورقية

أعطنا تقيمك عن الروايةوأى رويات غيوم مسيو تحب أن تقرا؟

Leave a comment